صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الغيرة» تدفع سيدة لقتل طفلين بـ«السم» في بولاق الدكرور

مجدي عصام

الخميس، 16 يونيو 2022 - 03:17 م

تجردت سيدة من مشاعر الرحمة، عندما دفعتها الغيرة القاتلة وعدم الإنجاب لقتل أبناء زوجها الصغار بطريقة بشعة، حيث وضعت لهم السم في وجبات الطعام وقدمتها لهم داخل منزلها في بولاق الدكرور تم إلقاء القبض على المتهمة وإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد باستقبال أحد المستشفيات طفل مصاب بحالة تسمم نتيجه تناول وجبه طعام فاسدة ويشتبه في وجود شبهة جنائية ببولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وتم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد أمين مفتش مباحث قطاع الغرب وتبين أن الزوج قام بالانفصال عن زوجته الأولى وتزوج من أخرى. 

وكشفت التحريات أنه بعد الانفصال عن زوجته الأولى أقام معه طفليه في مسكن الزوجية الجديد ببولاق الدكرور وكانت الزوجة الجديدة تذهب إلى المستشفى لإسرارها على الإنجاب ولكن الأطباء أكدوا لها أنها غير قادرة على الإنجاب وبدأت الغيرة تدخل لقلبها وقررت التخلص من أطفال زوجها عن طريق السم في الطعام. 

وأوضحت التحريات تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة أن زوجة الأب قامت بتحضير الطعام وقامت بدث السم في الطعام وقام الأطفال بتناوله وبعد مرور أيام لقي الطفلين مصرعهما. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور والرائد ايمن السكوري معاون مباحث من إلقاء القبض على الزوجة و بمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة بحسب التحريات. 
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة